آخر الأخبار

أنت الآن تتصفح : الرئيسية / / موضوع : بنكيران ينفي حضوره ديربي الرجاء والوداد

بنكيران ينفي حضوره ديربي الرجاء والوداد

الاثنين، 7 مايو 2012 | أضف تعليقك | التصنيفات :

أكد رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران أن الخبر الذي تم تداوله مؤخرا بخصوص حضوره مباراة "الديربي" بين الرجاء والوداد البيضاويين، الأحد المقبل، لا أساس له من الصحة.
وأضاف في اتصال مع الموقع الالكتروني لحزب العدالة والتنمية‬ أنه لم يسبق أن اتصل به أي أحد في هذا الموضوع، كما لم يصرح لأي أحد بأنه سيحضر هذا الديربي الكروي أو غيره، مؤكدا أنه غير متعود على أن يحضر مباريات كرة القدم.
وكانت مصادر صحفية قد توقعت حضور بنكيران، وخمسة وزراء آخرين في الحكومة، وهم عبد الله باها وزير الدولة، ومحمد أوزين وزير الشباب والرياضة، ومصطفى الرميد وزير العدل والحريات، والحسين الوردي وزير الصحة، وعبد العزيز الرباح وزير التجهيز والنقل، مباراة دربي العاصمة الاقتصادية بين الغريمين التقلديين الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي، والتي سيحتضنها مركب محمد الخامس بالبيضاء، ضمن الدورة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول الأحد المقبل.
وذكرت ذات المصادر أن هذه المشاركة التي وصفتها بالرسمية تأتي في سياق دعم الحكومة للرياضة وللمساهمة في الحملة التحسيسية ضد الشغب.
وكانت المباراة الأخيرة التي جمعت بين فريقي الوداد البيضاوي والجيش الملكي٬ برسم منافسات الدورة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم٬ عرفت أعمال شغب تسببت في تأخر انطلاقة الجولة الثانية بحوالي ربع ساعة٬ حيث تم التراشق بالحجارة بين الجمهور وإتلاف معدات المركب الرياضي محمد الخامس، كما أسفرت تلك الأحداث عن مقتل الشاب حمزة البقالي.
وفي نفس السياق، أكد وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، أول أمس، أن السلطات العمومية ستتصدى بالصرامة اللازمة لأي أحداث شغب محتملة في مباراة الديربي.

0 تعليقات على "بنكيران ينفي حضوره ديربي الرجاء والوداد"

أضف تعليقك