آخر الأخبار

أنت الآن تتصفح : الرئيسية / / موضوع : الاتحاد الدستوري يطرد فردوس بالإجماع

الاتحاد الدستوري يطرد فردوس بالإجماع

الاثنين، 7 مايو 2012 | أضف تعليقك | التصنيفات :

أقال المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستور، أمس الخميس 3 ماي الجاري، عبد الله فردوس من جميع هياكل الحزب، بعد أن جمّد عضويته في اجتماع سابق.
وعلمت "هسبريس" أن إقالة عبد الله فردوس، كانت بإجماع أعضاء المكتب السياسي، بعد أن تم كشف "تحويلات" مالية وعقارية قام بها فردوس من حساب جريدة "رسالة الأمة" لسان حال الحزب، إلى حساب بنكي خاص بشركتين أنشأهما.
عضو من الديوان السياسي لحزب "الحصان" أكد في اتصال بـ"هسبريس" أن الأمين العام للحزب يستعد لتكليف مكتب لتفحص الحسابات المالية لـ "رسالة الأمة" لمعرفة مآل مبالغ وعقارات مهمة اختفت، خصوصا ما تعلق ببقعتين مساحة الأولى 7000 متر مربع والثانية 8000 متر مربع، مع مبالغ مالية مهمة لم يعرف مآلها.
وحول مصير أرصدة "رسالة الأمة" التي كان يديرها عبد الله فردوس قال المتحدث نفسه، أن المكتب السياسي قرر في اجتماع الخميس تخصيص سيولة مالية من مالية الحزب لصرف مستحقات العاملين بالجريدة من صحفيين وموظفين إداريين إلى حين إيجاد الصيغة القانونية التي يمكن من خلالها فك تجميد الحسابات المالية للجريدة التي جمّدها فردوس للضغط على الديوان السياسي من أجل التراجع عن تجميد عضويته في وقت لاحق.

0 تعليقات على "الاتحاد الدستوري يطرد فردوس بالإجماع"

أضف تعليقك